السبت، ١٥ ذو القعدة ١٤٣١ هـ

الزائر المخيف: الألم

الزائر المخيف : الألم

الدنيا فيها الكثير ولكن من أكثر مني أنا ...
أسكن في قلوب الكثير و أنام في أحضان العديد ولكن للأسف لا يحبونني الناس تجدونني دائما عند الضعفاء و المساكين وعند كل داء مميت وعند الحروب و اجلس عند المجاعات .

هل عرفتموني ؟؟؟
وكيف لا فأنا زرت كل مكان في العالم بل عانقت كل شخص فيه وعندما أبتعد يفرح الناس و عندما أقترب كان زلزال مريب بركان ثائر صاروخ مخيف ولكن من أكون ؟ أنا الألم الشديد أنا المخيف و لكن أنا لست كذلك هذا هو عملي كالفلاح الذي يحرث ويضرب التراب بفأس من حديد ولكن ألا يستفيد ألا يأكل ويبيع ؟؟
و أنا كهذا الفلاح أفيد ولا استفيد تصور نفسك تجلس داخل الأجسام كالجرثومة الصغيرة التي تنتقل من جسد إلى أخر من يرضى بهذا غيري فأنا أعلم الناس الصبر و المقاومة وأن يحاربوا من أجل كل شئ عزيز عليهم و لكن من لا يتعلم مني اقضي عليه في النهاية ؟؟؟ فكر بي مرة أخرى هل أنا ضروري أم لا؟؟؟

هناك تعليق واحد:

  1. بالتأكيد الألم ضروري لكل إنسان !
    نحن في الحياة نتعلم !
    و من يتعلم يجب أن يتألم
    رائع سيف
    مزيداً من الروعة يا رائع

    ردحذف